جمعية أيتام الجبيل تنظم أول رحلة عمرة لمستفيديها

الشرقية – فتحيه عبدالله

إيماناً من جمعية أيتام الجبيل بدعم القيم وتمكين مستفيديها من الشعائر الدينية وحثهم على أداء الفروض والسنن .
نظمت جمعية أيتام الجبيل التابعة لوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية رحلة عمرة لمستفيديها الأيتام بصحبة أمهاتهم كأولى رحلات العمرة التي تطلقها الجمعية لعدد ( 46) من مستفيديها .

ويأتي برنامج العمرة ضمن البرامج المهمة التي تنفذها جمعية أيتام الجبيل الهادفة إلى تمكين كافة مستفيديها من الأيتام وأسرهم لأداء هذا المنسك العظيم .

الجدير بالذكر أن الجمعية وفّرت وسائل نقل مريحة للمشاركين في رحلة العمرة ، برفقة فريق عمل مؤهل لإدارة سير الرحلة وتوفير احتياجات المشاركين ,بالإضافة إلى دلالتهم للطرق السليمة والشرعية لأداء المناسك وسط أجواء إيمانية مطمئنة .

كما قالت مديرة البرامج وشؤون الأسر الأستاذة : ندى خيبي إن تأدية أبناء جمعية أيتام الجبيل العمرة من أفضل الأعمال التي يمكن للمرء أن يربحه من خلال الاستفادة من كل لحظة في بيت الله الحرام .

وأكد المدير التنفيذي للجمعية عبدالعزيز الهاجري : إن مشروع العمرة هو أحد المشاريع ضمن الخطة الاستراتيجية التي تبنتها الجمعية والتي تسعى من خلالها الجمعية إلى توفير كافة احتياجات اليتيم وأسرته ، والتي تأتي العمرة كواحدة منها. كما تقدم بالشكر لكل من سعى ونظم لهذه العمرة المباركة.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

جمعية المتقاعدين بجازان تقيم أمسية شعرية وحفل معايدة في محافظة العيدابي

إبراهيم النعمي ـ جازان أقامت جمعية المتقاعدين بجازان مساء أمس الخميس ٩/ ١٠ / ١٤٤٥هـ، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.