اخر الاخبار
الرئيسية 5 24 ساعة 5 فوازير ستي عباسية ( الفزورة الثلاثون والاخيرة )

فوازير ستي عباسية ( الفزورة الثلاثون والاخيرة )

فوازير ستي عباسية ( الفزورة الثلاثون والاخيرة )

نوجة عناية الاخوه والاخوات

جمع حلول فوازير ستي عباسية الثلاثين وارسالها على ايميل الفوازيربعد شهر رمضان المبارك 

في موعد اقصاه 30 ذو القعدة

ويكتب الاسم والعمر والدولة والمدينة وطريقة التواصل مع تمنياتنا بحظ سعيد للجميع،،

 وكل عام وانتم بخير

ايميل ستي عباسية  setyabaseya@hotmail.com‏

 

 

 

 

http://www.youtube.com/watch?v=fQRwoQO93n8&feature=youtu.be

عن اللجنة الإعلامية

5 تعليقات

  1. رائعه جدا موفقين على هذا العمل الأكثر من رائع أمتعتونا فعلا طول الشهر الكريم و أسعدوتنا أكثر يوم العيد شكرا جزيلا من أعماق القلب على هذا العمل الجمييييييل جدا سابع سعيد يا أحلى بنيه

  2. صدقاً الكلمات تعجز عن وصف روعة هذا العمل الجميل دعواتي الصادقة بالتوفيق الدائم فوازير جداً ممتعة وختامها اكثر من رائع بالسابع الجنيل للمولودة الجميلة
    تحياتي للمولودة وتحياتي لفريق العمل والشكر والتقدير لهم استمتعنا طوال شهر رمضان المبارك وفي انتظار المزيد في العام القادم ان شاء الله

  3. عندما يفكّر الانسان العادى يأتى العمل وتُولد التجربة لكن .. عندما يفكر الإنسان الفنان يأتى الإلهام ويولد الإبداع ! 
    وانا -على مدى ثلاثين حلقة- تابعت فكرة رائعة ألهمتها مشاعر فيّاضة فصارت ابداعاً .
    بحق لقد انجزتم عملاً طيباً ممتعاً ، اخذتمونى -انا شخصياً- على جناحيه الى آفاق بعيدة ، حلّقتُ فيها يداعبنى المرضى واداعب شخصيات عزّ علىّ فراقها ؛ لكنها باقية بما تركته فينا .
    صحيح " اللى خلّف ما متًْش " ……… على قولة المثل 

  4. عندما يفكّر الانسان العادى يأتى العمل وتُولد التجربة لكن .. عندما يفكر الإنسان الفنان يأتى الإلهام ويولد الإبداع ! 
    وانا -على مدى ثلاثين حلقة- تابعت فكرة رائعة ألهمتها مشاعر فيّاضة فصارت ابداعاً .
    بحق لقد انجزتم عملاً طيباً ممتعاً ، اخذتمونى -انا شخصياً- على جناحيه الى آفاق بعيدة ، حلّقتُ فيها يداعبنى الماضى واداعب شخصيات عزّ علىّ فراقها ؛ لكنها باقية بما تركته فينا .
    صحيح " اللى خلّف ما متًْش " ……… على قولة المثل 

  5. اعتذر عن كلمة "المرضى"  التى جاءت فى السطر الخامس فالمقصود بها "الماضي"
    وقد تم إعادة التعليق لهذا السبب .. اشكر لكم تفهّمكم

x

‎قد يُعجبك أيضاً

عميد السلك الدبلوماسي سفير جمهورية جيبوتي لدى المملكة ضياء الدين سعيد بامخرمة يهنئ خادم الحرمين الشريفين بصدور الأمر الملكي بتعيين الامير محمد بن سلمان ولياً للعهد

روافد العربية/ وسيلة الحلبي هنأ عميد السلك الدبلوماسي سفير جمهورية جيبوتي لدى المملكة ضياء الدين ...