اخر الاخبار
الرئيسية 5 24 ساعة 5 شرطة المدينة تكثف خططها الأمنية والمرورية خلال العشر الاواخر

شرطة المدينة تكثف خططها الأمنية والمرورية خلال العشر الاواخر

image

روافد – المدينة المنورة :

اكد سعادة مدير شرطة منطقة المدينة المنورة و المشرف العام على خطة شهر رمضان المبارك اللواء عبد الهادي بن درهم الشهراني انه وضمن الخطة الامنية والمرورية لشهر رمضان تم تخصيص خطة معينة للأيام العشر الأخيرة من هذا الشهر يهدف الى حفظ الامن والعمل على راحة المصلين والزوار .
بالاضافة الى تسيير الحركة المرورية وتنظيم السير والحد من الاختناقات المرورية التي يمكن حدوثها في بعض المواقع التي تشهد كثافة في اعداد المواطنين والزوار بالإضافة الى تكثيف عدد الدوريات الراكبة والراجلة لمتابعة الأوضاع وتلبية المتطلبات ألامنية فورا وعلى مدار الساعة.

وأكد الشهراني: أن الخطة الأمنية في جانبها الأمني والمروري لا زالت تحقق نجاحات جيدة بفضل الله، ثم بفضل الإمكانيات المتوفرة لخدمة المواطن والمقيم والزائر في مدينة المصطفى.

فيما بين  الشهراني ان هناك ايضا تواجد امني مكثف في المساجد والمزارات والمواقع التي تشهد اقبال كبير من المصلين والزوار مثل مسجد قباء والقبلتين ومسجد الميقات .بالاضافة الى التواجد المروري في الطرقات عامة.

و أوضح الناطق الإعلامي بشرطة منطقة المدينة المنورة العميد فهد بن عامر الغنام ان شرطة المنطقة وبإشراف مباشر وتواجد ميداني من قبل اللواء الشهراني  قامت بتنفيذ خطتها التي سبق أن أعدتها للعشر الأواخر ، وذلك من خلال تكثيف عناصرها بما يكفل تحقيق الأمن والأمان للمواطنين والزوار والمعتمرين وتوفير الراحة والطمأنينة لهم . 

image image

عن صالح الحازمي

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بحضور كوكبة من السفراء ومدراء الجامعات وشخصيات بارزة ملتقى رواد ومواهب يحي الوطن في يومه الوطني الـ ٨٧

روافد العربية / وسيلة الحلبي وهدى الخطيب في احتفالية وطنية سعودية خليجية عربية أقام ملتقى ...