اخر الاخبار
الرئيسية 5 24 ساعة 5 أوقاف محافظة العيص تُنهي تجهيز 24 مُصلى لعيد الفطر المبارك

أوقاف محافظة العيص تُنهي تجهيز 24 مُصلى لعيد الفطر المبارك

image

روافد – المدينة المنورة :

 حددت إدارة الأوقاف والمساجد والدعوة والإرشاد بمحافظة العيص المصليات والجوامع التي ستُؤدى فيها صلاة العيد كما زودتها  بالفرش الجديد وكلّفت عدداً من الأئمة لإقامة الصلاة , كما تم دعمها بمكبّرات الصوت اللازمة .
وأكد مدير إدارة الأوقاف والمساجد والدعوة والإرشاد بمحافظة العيص الاستاذ عبدالرحمن الميلبي, أن الأوقاف بدأت مُبكراً بتهيئة وتجهيز المُصليات – والبالغ عددها 24 مصلى وجامع – التي سيُقام بها صلاة العيد , بعد أن تم تفقّدها ورفع مستوى الخدمات بها, وكذلك تأمينها بالفرش ودعمها بمكبّرات صوتية ،
موضحاً أن موعد إقامة صلاة العيد هذا العام سيكون الساعة الخامسة وثلاثة وخمسون دقيقه. صباحاً بإذن الله تعالى.

يُذكر أن المصليات التي تم تحديدها هي: مُصلى العيدين الجديد بالعيص ، مصلى العيدين بحي مصادر بالعيص ،مصلى العيدين بالفرع ، مصلى العيدين في ضفيان ، مصلى العيدين بالمثلث مصلى العيدين بالقراصه ، مصلى العيدين بالمربع ، مصلى العيدين بترعه ، مصلى العيدين بسليلة جهينة ، مصلى العيدين في ابو حرامل ، مصلى العيدين في اميرة ، مصلى العيدين بهدمه ، مصلى العيدين بالبديع ، مصلى العيدين بالبويرات مصلى العيدين في المتان ، مصلى العيدين في قصير عمودان ، مصلى العيدين في عصمان. جامع المارميه، جامع مجيرا، جامع سليلة عنزه، جامع حريمل. جامع الضليعه. جامع القعره .جامع المشاش بترعه.

وأشار الميلبي إلى ان هناك مشهدين داخل المحافظة مشهد العيص الجديد الذي سيفتتح يوم العيد في حي مخطط رن ويستوعب اكثر من 2000 مصلي بالإضافة الى مصلى خاص بالنساء و مشهد آخر في مصادر بالعيص.

عن صالح الحازمي

x

‎قد يُعجبك أيضاً

خير أمة النسائي بحيل المكارم

روافد العربية – سلطنة عمان / رهام العلوية شارك فريق خير أمة التطوعي النسائي في ...