اخر الاخبار
الرئيسية 5 الرياضية 5 خسر خدمات شيعان وهوساوي.. القادسية يضاعف جراح النصر

خسر خدمات شيعان وهوساوي.. القادسية يضاعف جراح النصر

خالد الحربي- روافد

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر نزيف النقاط في دوري عبداللطيف جميل (الجولة الثانية), إثر تعادل القادسية معه 2/2 مساء اليوم, وذلك في اللقاء الذي جمع الفريقين على أرض ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام.

الحصة الأولى:

وضح جلياً مدى إصرار لاعبي النصر منذ إطلاق صافرة حكم اللقاء (الدولي) شكري الحنفوش للوصول إلى مرمى القادسية مبكراً.

كانت المحاولة الأولى عن طريق فابيان عند الدقيقة الثامنة عندما سدد كرة قوية تصدى لها حارس القادسية فيصل المسرحي محولاً الكرة إلى ضربة زاوية للنصر لم يستفد منها النصر.

لم تكن محاولات القادسية كافية عبر الأطراف في ظل غياب الحلول الفردية للوصول لمرمى النصر خاصة حينما يتراجع هيكتور راموس للخلف.

احتج القدساويون على قرار حكم اللقاء حينما لم يحتسب لهم ضربة جزاء بعد إعاقة شايع شراحيلي لهيكتور داخل الصندوق عند الدقيقة .12

الدقيقتان (14, 17) شهدتا حضوراً لافتاً للاعب النصر أدريان حينما أحرز هدفي التقدم للنصر, الأول من كرة ثابتة بتسديدة قوية من خارج الصندوق القدساوي, والثاني برأسية رائعة وصلته من زميله عبدالعزيز الجبرين.

الدقيقة 19 يحرم حارس القادسية المسرحي مهاجم النصر محمد السهلاوي من إضافة الهدف الثالث, حينما تصدى ببراعة لتسديدة السهلاوي.

الدقيقة 32 احتج لاعبو القادسية مجدداً على حكم اللقاء حينما لم يتعامل مع احتكاك مدافع النصر مع زميلهم ماجد النجراني بالشكل المطلوب.

الحصة الثانية:

دخل القادسية الشوط الثاني أكثر حماساً وتنظيماً والسعي لتقليص الفارق فتحصل على ضربات زاوية متتالية عند الدقيقين (47,48) لكن براعة حارس النصر حسين شيعان وعدم تركيز المهاجم هيكتور وزميله عبدالرحمن العبيد حال دون الوصول لمرمى النصر.

الدقيقة 65 خسر النصر خدمات مدافعه عمر هوساوي وخروجه متأثراً بالإصابة ليحل محمد عيد بديلاً له.

لم ينتظر بنو قادس كثيراً لتقليص الفارق فقد حضر الهدف الأول عند الدقيقة 6 عن طريق متعب النجراني إثر تسديدة رائعة.

وتتوالى الظروف القاسية على النصر ليخرج الحارس شيعان متأثراً بالإصابة عند الدقيقة 75 ليحل متعب شرحيلي بديلاً.

ويزج ديسلفا بالهولندي يونس مختار بدلاً من فابيان إلا أن الوقت لم يكن كافياً لتقديم ما لديه .

ويمنح حكم اللقاء 7 دقائق وقتاً بدل ضائع والتي يتنفس من خلالها بنو قادس الصعداء ليحرز متعب النجراني عند الدقيقة الـ(96) هدف التعادل وسط دربكة من دفاع النصر, ليتقاسم الفريقان نقاط اللقاء والمستوى.النصر

x

‎قد يُعجبك أيضاً

حفل افتتاح مبهر تخلله استعراض لمهارات الطلاب

روافد – جدة | الإعلامي سعود حافظ  برعاية كريمة صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل ...