الرئيسية 5 التعليم 5 “تعليم الشرقية” ينفى خلافات “معلم فيديو الاستراتيجيات” وقائد المدرسة

“تعليم الشرقية” ينفى خلافات “معلم فيديو الاستراتيجيات” وقائد المدرسة

خالد الحربي- روافد- الدمام
نفى المتحدث الرسمي لإدارة التعليم بالمنطقة الشرقية سعيد الباحص ، وجود خلاف بين أحد المعلمين الذى ظهر في مقطع فيديو متداول اثناء تطبيقه استراتيجيات للتدريس في إحدى المدارس الابتدائية بمدينة الخبر وبين قائد المدرسة، لعدم قناعته بتطبيقها على الطلاب لما قد يتسبب في تأخيرهم بالمنهج.

وتفصيلاً، جاء ذلك تعقيبا لما ورد بمضمون رسالة تم تداولها عبر وسائل التواصل الاجتماعي حول استراتيجيات للتدريس يقوم بتطبيقها المعلم أحمد الغامدي ظهرت في مقطع مصور بمدرسة أبي عمر المازني لتحفيظ القرآن الكريم بمحافظة الخبر ، وأفادت الرسالة أن هذا التطبيق لهذه الاستراتيجيات جعلته يدخل في خلاف مع مدير المدرسة لعدم قناعته بتطبيقها للطلاب.

وقال الباحص لـلسبق: نؤكد أن ما ورد غير صحيح ولا يوجد إطلاقا أية خلافات أو صدامات وقعت مع مدير المدرسة بل على العكس من ذلك يعد المعلم أحمد الغامدي من الكفاءات المتميزة بالمدرسة وأن التطبيق الذي يؤديه تحت اشراف مباشر من المشرف التربوي بمكتب التعليم.

وأضاف: حظيت هذه التجربه هذا العام بعرضها ضمن فقرات الجلسة الحوارية لقيادات التعليم بتعليم المنطقة الشرقية بحضور مدير عام التعليم والقيادات التعليمية ، ولاقت ترحيباً بالغاً وإشادة كبيرة كما أنه لم يصدر عن المعلم إطلاقا أي تصريح بالرفض للتقدم لجوائز التميز.#وزارة_التعليم

عن خالد الحربي

مذيع تلفزيوني وإذاعي٫ وصحفي في جريدة الرياض وصحيفة روافد
x

‎قد يُعجبك أيضاً

تعليم الباحة يعتمد خطة الإدارة للإحتفاء باليوم الوطني 87

  روافد العربيه : الباحة اعتمد المدير العام للتعليم بالمنطقة سعيد بن محمد مخايش خطة ...