اخر الاخبار
الرئيسية 5 الثقافية والفنية 5 أمير المدينة المنورة يفتتح معرض الكتاب والمعلومات ” 33 “

أمير المدينة المنورة يفتتح معرض الكتاب والمعلومات ” 33 “

000-3037417371459258546678

 

 

 

 

 

 

 

 

روافد- المدينة المنورة :

افتتح صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة  معرض الكتاب والمعلومات الثالث والثلاثين بالجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة بحضور عدد من سفراء الدول الإسلامية .
وكان في استقبال سموه بمقر المعرض مدير الجامعة الإسلامية المكلف الدكتور إبراهيم بن علي العبيد ، ووكلاء الجامعة وعمداء الكليات ، وقد زار سموه عدداً من أجنحة الدور والجهات المشاركة في المعرض التي بلغ عددها أكثر من ” 200 ” دار نشر ومكتبة وجهة حكومية ، كما دشن سموه مبادرة ‫المحامي الخيري التي أطلقتها الجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة لتقديم الاستشارات القانونية مساهمةً في خدمة المجتمع .
كما افتتح سمو أمير منطقة المدينة بمشاركة عدد من سفراء وقناصل الدول العربية والإسلامية المنورة مهرجان الثقافات والشعوب الخامس الذي نظمته عمادة شئون الطلاب بالجامعة الإسلامية ، حيث شارك في المهرجان أكثر من ” 60 ” دولة بمختلف قارات العالم ، تولى خلالها طلاب الجامعة التعريف بثقافات دولهم المشاركة .
يذكر أن مهرجان ثقافات الشعوب يستمر أربعة أيام على فترتين صباحية ومسائية يشتمل على فقرات متنوعة للأطفال ، تكون فيه الأيام الثلاثة الأولى للرجال واليوم الأخير للنساء .

 

 

 

 

x

‎قد يُعجبك أيضاً

معرض الرياض الدولي للكتاب يودع 404 آلاف زائر.. بمبيعات تجاوزت 72 مليون ريال

روافد العربيه : ريماس التميمى رفع المشرف على وكالة الوزارة للشؤون الثقافية بوزارة الثقافة والإعلام، ...