اخر الاخبار
الرئيسية 5 التعليم 5 افتتاح المعرض الوطني للرسامين في الرياض‎

افتتاح المعرض الوطني للرسامين في الرياض‎

0c91ed15-5989-46c5-8bec-1d4a5b73968b

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بحضور مدير تعليم الرياض محمد المرشد

افتتاح المعرض الوطني للرسامين في الرياض

روافد -الرياض: علي القرني

افتتح المدير العام للتعليم بمنطقة الرياض الاستاذ محمد بن عبدالله المرشد المعرض الوطني للمعلمين والمعلمات (انا الوطن عز وفخر) بفندق موفنبيك، والذي ينظمه قسم اشراف التربية الفنية بالادارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض، بحضور مساعد المدير العام للتعليم للشئون المدرسية وللشئون التعليمية حمد بن عبدالله الشنيبر ومديري الادارات.

 وقام مدير التعليم بجولة على اللوحات الفنية في المعرض واستمع الى شرح من الرسامين ، واوضح رئيس اللجنة التنظيمية للمعرض الاستاذ احمد السلامة ان هذا المعرض يهدف الى ابراز جهود المعلمين والمعلمات الفنية في مجال حب الوطن والفخر بكل جزء من اجزائه. واطلاع المجتمع على قدرات المعلمين والمعلمات الفنية.

وقد ضم المعرض 69 لوحة ، من بين اكثر من 200 لوحة تقدم بها المعلمون والمعلمات للمشاركة في المعرض،  وفي الختام قام مدير التعليم بتكريم الفائزين بالمراكز الخمسة الاولى حيث فاز بالمركز الاول مها العسكر، والثاني اسمهان الحربي، والثالث وردة السويلم، والرابع بكر عبدالسلام، وفاز بالمركز الخامس علي البياهي. ثم تكريم اللجان العامة ولجنة تحكيم الاعمال صاحبة المراكز الأولى وتكريم الاعلامين من بينهم الأعلامي سليمان السالم والإعلامي مجدي المقبل .


55e23341-a7e8-4ae5-b434-bf46a72b7212 4343268c-e6fd-4dc4-92c8-addbe09fbfce

 

عن الكاتبة/ ريماس التميمى

x

‎قد يُعجبك أيضاً

التعليم تشدد على التأكد من عدم وجود مؤلفات يوسف القرضاوي في المكتبات

روافدالعربية- الرياض : وجه معالي وزير التعليم د. أحمد بن محمد العيسى وبشكل عاجل التأكد ...