اخر الاخبار
الرئيسية 5 كتاب الرياضة 5 سامحنا يامنتخبنا خذلناك

سامحنا يامنتخبنا خذلناك

‏سامحنا يامنتخبنا خذلناك

في الوقت الذي كان من المفترض أن نقف داعمين للمنتخب ..
ظهر لنا رئيس الهيئة الرياضية والمسؤول الأول رياضياً بما تُدعى بلجنة التوثيق بقيادة مؤرخين يقول عنهم التاريخ نفسه من أنتم؟!..
فكان من الاولى والأحرى أن تقدم كمسؤول أول على الرياضة وكرئيس للهيئة الرياضية المصلحة العامة ، وتقوم بشحذ الهمم من الجميع إعلام وجماهير لدعم المنتخب ، ولكن للأسف أخترت المسار الخاطىء وتدخلت فيما ليس من أختصاصك..
فمن هنا نقول سامحنا يامنتخب،،
خذلناك في منعطف مهم كان من المفترض أن يكون دعمك هو شغلنا الشاغل ولكن هكذا أراد الرئيس العام ولجنته الغير معترف بها من أغلبية الشارع الرياضي..
ولكن رغم كل هذه الأحداث نثق بكم ياصقور المنتخب بأنكم تملكون عقول واعية ومحترفة ، ونثق بكم بأنكم لاتهابون الخطر ولا حتى قطرات المطر وإن كثرت ، ونثق بكم بأنكم ستلعبون بروح الوطن ، وتحققون الإنتصار..
فهيّا أيها الرجال سارعوا للمجد والعليا ، وابدأو بالسلام الوطني السعودي ، ثمّ أبحثوا عن شباك اليابان وأحرقوها بأهداف نارية ، وأعلموا أن منتخبكم هو الأصل والتاريخ في آسيا ، فأعيدوا مواعيد الأخضر السعودي مع المونديال ، وأكتبوا لأنفسكم عبر المنتخب تاريخ يشار له بالبنان فلاشك أنتم بحاجة لهذا المنجز ونحنُ من خلفكم في أمّس الحاجة إليه..
هيا أيها الرجال حاربوا من أجل أن يُرفع العلم السعودي في وسط روسيا مرفرفاً عالياً بكلمة التوحيد تذكروا هذا الكلمات طوال التصفيات وحققوا الحُلم الجميل،،
هالله هالله يامنتخبنا إن شاءالله تحقق أملنا

عن أحمد سعد المنتشري

تعليق واحد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تشفير على إيش

‏ اتسأل منذ فترة هذا السؤال تشفير على إيش؟ مالفائدة المرجوة من تشفير الدوري السعودي ...

%d مدونون معجبون بهذه: