اخر الاخبار
الرئيسية » 24 ساعة » دعم أكثر من 90 مشروع للجهات غير الربحية خلال العام 2016م في منطقة المدينة المنورة

دعم أكثر من 90 مشروع للجهات غير الربحية خلال العام 2016م في منطقة المدينة المنورة

 روافد العربية / وسيلة الحلبي

 دعم فرع مؤسسة سليمان بن عبد العزيز الراجحي الخيرية بمنطقة المدينة المنورة أكثر من 90 مشروع للجهات غير الربحية بالمنطقة خلال العام 2016م والتي شملت المدينة المنورة و محافظاتها بدر وينبع والمهد والحناكية والعلا وخيبر والعيص ووادي الفرع. وكان الدعم المقدم للجهات غير الربحية وفق مجالات دعم المؤسسة – التعليمية والاجتماعية والدعوية والصحية والمساجد- ومسارات المنح الجديدة -الاستثمار الاجتماعي والمشاريع المتميزة والمركزية.

 وقام الفرع بزيارة أكثر من 80% من المشاريع المدعومة عبر قسمي المنح والمشاريع بالفرع والوقوف على مراحل التنفيذ ومتابعة المشاريع وقياس أثرها في المجتمع. ومع إطلاق نظام مانح عبر موقع المؤسسة الالكتروني وتحديث أدلة مسارات المنح يدعو الفرع الجهات غير الربحية إلى الدخول على موقع المؤسسة والاطلاع على دليل المسارات والتسجيل في مانح تجهيزاً لاستقبال المشاريع لعام 2017م عبر النظام فقط. وأكد مدير الفرع الأستاذ علي بن صالح القزلان بأن الفرع يقوم على تحقيق رؤية المانح في دعم الجهات غير الربحية وفق مسارات المنح المعتمدة في المؤسسة بهدف تقديم خدمة مجتمعية متميزة.

 الجدير بالذكر أن الفرع ينظم ثلاث ورش عمل تخصصية لمسارات المنح “2017” خلال الفترة 17-1438/4/19هـ الموافق 15-2017/1/17م، في الفترة المسائية “4:30 عصراً إلى صلاة العشاء” والتي تستهدف التنفيذيين المباشرين لإعداد المشروعات في الجهات غير الربحية بالمنطقة.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بمشاركة نخبة من الإعلاميين محليا” ودوليا” وزير التعليم يفتتح منتدى “الإعلام صديق للطفولة” الثلاثاء المقبل

  روافد العربية / وسيلة الحلبي تنطلق بعد غد الثلاثاء الموافق 24 يناير فعاليات منتدى ...