اخر الاخبار
الرئيسية 5 24 ساعة 5 متطوعات يطلقن سوق “مجانا” للأسر المتعففة ببريدة

متطوعات يطلقن سوق “مجانا” للأسر المتعففة ببريدة

أستفاد منها 240 أسرة :

بالصور … متطوعات يطلقن سوق “مجانا” للأسر المتعففة ببريدة

روافد- تالين الزويد:
لايمكن تتخيل أن مجموعة من الفتيات التابعين لفريق سخاء التطوعي بمدينة بريدة جعلوا شهر رمضان المبارك لهم وللأخرين شهر خير ، بعد أن قاموا في إطلاق مبادرة خيرنا لاهلنا عبر معرض مجاني كتسوق أشبه بالمولات من عرض الملابس الماركة الجديدة لمدة يومين في قاعة الموركس ببريدة.
وقالت قائدة الفريق أفنان الدبيخي :” ولله الحمد قمنا في تنظيم وتنفيذ مبادرة انسانية واجتماعية للأسر المتعففة لعيد الفطر المبارك بعد ان تم جلب المستلزمات المنزلية من ” ملابس ، احذية ، شنط ، اكسسورات “. وعرضها لهم في قاعة مجهزة بالكامل.

وأضافت الدبيخي تم التخطيط وتجهيز قاعة الموركس بشكل احترافي ومميز لتواكب جمالية الأسر وتحقيق معدل راقي وذوق في تقديم الخدمة المجانية لهم دون أي استشعار لهم كأسر محتاجة.

وأشارت الدبيخي أن المبادرة أستفاد منها في القسم الرجالي ٨٠٣ شخص ، وقسم الفساتين ٨٣٠ شخص ، وقسم النساء ٢٦٥٦ شخص ، وقسم الاحذية ١٩٤٨ شخص ، وقسم الشنط ٧٢٠ شخص ، قسم البنات ٩١٠ شخص ، قسم الاطفال ١٨٩٠ شخص ، قسم الاكسسوارات ٤٨٤ شخص على مدار يومين ولله الحمد.

وقدمت الدبيخي جزيل الشكر والتقدير لكل من وقف وساعد وساند في دعم المبادرة من مستودع الشماس وقاعة قاعة الموركس وأهل الخير من كافة فئات المجتمع.

عن اللجنة الإعلامية

x

‎قد يُعجبك أيضاً

دام عزك يا وطني

يطل علينا في كل عام ذكرى اليوم الوطني للملكة لتعيد إلى الأذهان هذا الحدث التاريخي ...