اخر الاخبار
الرئيسية 5 الصدى الأدبي 5 اعتدال ذكرالله في عكاظ ١١

اعتدال ذكرالله في عكاظ ١١

اعتدال ذكرالله في عكاظ ١١

روافد . فاطمه الرومي
بدعوة رسمية من جامعة الطائف تشارك الزميلة الشاعرة – اعتدال موسى ذكرالله – في أمسية شعرية مشتركة مع عدد من شعراء المملكة والوطن العربي ضمن فعاليات سوق عكاظ الثقافي في دورته الحادية عشرة الدورة الحادية عشرة من سوق عكاظ التي ستفتتح في الثامن عشر من شهر شوال برعاية كريمة من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود .. وتنظمها الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني .. خلال الفترة ١٨-٢٩ شوال ١٤٣٨هـ ..
ويشارك الشاعرة ذكرالله الأمسية الشعراء علي النحوي ؛ د / بديع عليوه ؛ محمد فرج العطو ؛ أسامة الزيني ؛ ويديرها الدكتور .. منصور الحارثي ..
جدير بالذكر أن هذه المشاركة الثالثة للذكرالله في الطائف والأولى في سوق عكاظ وعن نادي الطائف الأدبي صدر ديوانها الأخير – واستمطرتك عشقا ً – ١٤٣٢هـ ..
علماً بإن الأمسيات الشعرية والندوات والمحاضرات تقام في القاعة الكبرى في جامعة الطائف ، بينما الورش في مقر سوق عكاظ والمسرحيات في  جمعية الثقافة والفنون بالطائف .

عن اللجنة الإعلامية

x

‎قد يُعجبك أيضاً

رسالة إلى ابنتي المستقبلية

رسالة إلى ابنتي المستقبلية      عزيزتي الرائعة التي أحبها: ابنتي..                                                         أتمنى أن تكوني بخير.      ...