اخر الاخبار
الرئيسية 5 24 ساعة 5 70 جائزة يومية لمهرجان تسوق العاصمة ومسابقات عبر منصات التواصل الاجتماعي

70 جائزة يومية لمهرجان تسوق العاصمة ومسابقات عبر منصات التواصل الاجتماعي

 

 روافد العربية / وسيلة الحلبي

أكدت اللجنة المنظمة للمهرجان أن الشركات والجهات المشاركة تقوم بتوزيع أكثر من (70) جائزة يومية للزوار والمرتادين، إضافة إلى إطلاق مسابقات كل يوم عبر منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بالمهرجان، مع سحوبات متواصلة حتى الأيام الأخيرة للمهرجان. وأعربت اللجنة عن رضاها من مستوى المشاركات وأعداد الحضور، مشيرة إلى أن الزوار والمرتادين الذين تم استطلاع آرائهم أبدوا ارتياحهم بالمهرجان ومناشطة المختلفة، وكذلك تميز تنوع الجوائز اليومية.

 وقالت إن المهرجان يسير بشكل جيد، وإن الفعاليات تتم وفق المخطط له، كما أن الوضع التنظيمي والإداري يتواصل على النحو المأمول.

ووجهت اللجنة الشكر للجهات الراعية للوفاء بمختلف التزاماتهم نحو المهرجان، وكذلك الشكر والتقدير للحضور، قائلة “إن التواجد الكبير يعكس نسبة الرضى عن المهرجان وبرامجه ويدفعنا للمزيد من أجل راحة الزوار وسعادتهم وتواصل تفاعلهم مع يقدم من خلاله في مختلف المراكز التجارية والترقية المشاركة والموزعة على شمال وشرق وغرب وجنوب العاصمة الرياض .”

عن الكاتبة وسيلة الحلبي

كاتبة وقاصة ومحررة صحفية * صدر لها أول كتاب بعنوان ( من روائع الطبخ الفلسطيني عن دار طويق للنشر والتوزيع عام 2005م الموافق 1426هـ ويضم الكتاب 235 صفحة ويحتضن بين دفتي غلافيه العادات والتقاليد الفلسطينية في المأكل والمشرب والعادات الفلسطينية وأنواع الأطعمة بالمسميات الفلسطينية الأصلية. * صدر لها كتاب ( المرأة في الجنادرية صفحات من أوراق الزمن الجميل) ثلاثة أجزاء 1014 صفحة من القطع المتوسط تضمن بين غلافيه 14 فصلا. وقد وثق هذا الكتاب لعمل المرأة بالمهرجان الوطني للتراث والثقافة لمدة عشرون عاما كان بدايتها حكاية الكاتبة الحلبي مع المهرجان ويعتبر هذا الكتاب هو الأول في المملكة العربية السعودية الذي يوثق عمل المرأة في الجنادرية .وهو مرجع مهم جدا للباحثين والباحثات وقد وطبع بمطابع الحرس الوطني. عام 2007م الموافق 1428هـ * صدر لها كتاب بعنوان ) التراث الشعبي الفلسطيني ملامح وأبعاد) بمناسبة الاحتفال بالجنادرية 25 في عام 1431هـ الموافق 2010م ويضم بين غلافيه 202 صفحة من القطع الكبير وثلاثة فصول ، ، واحتوى الكتاب على أضواء على العادات والتقاليد والموروث الشعبي الفلسطيني والملابس الثانوية والحلي والزينة والتزيين والأعراس الفلسطينية والأغاني الفلسطينية ، والمأثورات ودورها في الحفاظ على الهوية الوطنية والألعاب في القرى الفلسطينية والمطبخ الفلسطيني والأمثال الفلسطينية والحكايات الفلسطينية إضافة إلى النقود والمتاحف والحمامات التراثية والبريد والطوابع والفن التشكيلي الفلسطيني وطبع بمطابع الحرس الوطني صدر لها كتيب عن الرقم 997 الهلال الأحمر صادر عن لجنة الأم والطفل، صدر لها كتاب اجعلي بشرتك تتألق جمالا عن دار الأفكار بالرياض وموجود في معظم المكتبات ، لها ثلاثة إصدارات في المطبعة ستصدر قريبا بإذن الله

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

25 موهوبا يصممون نماذج لتوليد الطاقة الكهربائية بالماء وبناء الجسور بمبدأ قوة الشد في برنامج موهبة الصيفي

 روافد العربية/ وسيلة الحلبي  صمم 25 موهوبا من المشاركين في وحدة العلوم والهندسة ببرنامج موهبة ...