اخر الاخبار
الرئيسية 5 24 ساعة 5 ضمن برنامجها للمسؤولية الاجتماعية للعام الحالي تبادل تدعم برنامج شباب التوحد في الجمعية الخيرية لأسر التوحد

ضمن برنامجها للمسؤولية الاجتماعية للعام الحالي تبادل تدعم برنامج شباب التوحد في الجمعية الخيرية لأسر التوحد

 

روافد العربية / وسيلة الحلبي 

   قدمت الشركة السعودية لتبادل المعلومات الكترونيا “تبادل” دعماً لصالح برنامج شباب التوحد وذلك ضمن برنامج المسؤولية الاجتماعية للعام 2017م الذي تنفذه الجمعية للعام الثاني على التوالي.

وفي تصريح صحفي لمدير الشؤون الادارية بالشركة الاستاذ مشعل بن احمد العبلاني أكد أن الدعم المقدم للجمعية يأتي انطلاقا من ايمان الشركة الراسخ بالشراكة المجتمعية، كما يأتي تجسيدا لرؤية الشركة في دعم شرائح متنوعة من المؤسسات والقطاعات ولاسيما الشباب من مرضى اضطراب التوحد وهي الفئة الغالية على قلوبنا جميعا.

ويهدف البرنامج إلى تنفيذ عدد من البرامج التأهيلية لصالح شباب التوحد ليتمكنوا من تنمية مهاراتهم الفردية في عدد من المجالات.

وأكد العبلاني أن برنامج الشركة للمسؤولية الاجتماعية للعام الحالي 2017 تميز بتنويع البرامج التي يتم توفير الدعم لها حيث شملت عددا من القطاعات منها الاجتماعية والصحية والتعليمية والخدمية منطلقة في ذلك من فلسفة راسخة تقوم على أساس تحقيق أعلى قدر ممكن من الاستفادة الاجتماعية من حيث عدد المستفيدين كما يعمل البرنامج على ضمان تحقيق مفهوم التنمية للفئات المستهدفة بحيث تتمكن من تعظيم القيمة المضافة من خلال البرامج التي يتم اختيارها للدعم بالتعاون مع الجمعيات الخيرية ومؤسسات المجتمع المدني على اختلاف اغراضها وأهدافها ورسالتها.

يذكر أن الشركة السعودية لتبادل المعلومات الكترونيا ” تبادل ” تنفذ برنامجا سنويا للمسؤولية الاجتماعية يتم من خلاله تقديم الدعم والتعاون مع العديد من الجهات الخيرية والإنسانية والاجتماعية والتعليمية. 

 

عن الكاتبة وسيلة الحلبي

كاتبة وقاصة ومحررة صحفية * صدر لها أول كتاب بعنوان ( من روائع الطبخ الفلسطيني عن دار طويق للنشر والتوزيع عام 2005م الموافق 1426هـ ويضم الكتاب 235 صفحة ويحتضن بين دفتي غلافيه العادات والتقاليد الفلسطينية في المأكل والمشرب والعادات الفلسطينية وأنواع الأطعمة بالمسميات الفلسطينية الأصلية. * صدر لها كتاب ( المرأة في الجنادرية صفحات من أوراق الزمن الجميل) ثلاثة أجزاء 1014 صفحة من القطع المتوسط تضمن بين غلافيه 14 فصلا. وقد وثق هذا الكتاب لعمل المرأة بالمهرجان الوطني للتراث والثقافة لمدة عشرون عاما كان بدايتها حكاية الكاتبة الحلبي مع المهرجان ويعتبر هذا الكتاب هو الأول في المملكة العربية السعودية الذي يوثق عمل المرأة في الجنادرية .وهو مرجع مهم جدا للباحثين والباحثات وقد وطبع بمطابع الحرس الوطني. عام 2007م الموافق 1428هـ * صدر لها كتاب بعنوان ) التراث الشعبي الفلسطيني ملامح وأبعاد) بمناسبة الاحتفال بالجنادرية 25 في عام 1431هـ الموافق 2010م ويضم بين غلافيه 202 صفحة من القطع الكبير وثلاثة فصول ، ، واحتوى الكتاب على أضواء على العادات والتقاليد والموروث الشعبي الفلسطيني والملابس الثانوية والحلي والزينة والتزيين والأعراس الفلسطينية والأغاني الفلسطينية ، والمأثورات ودورها في الحفاظ على الهوية الوطنية والألعاب في القرى الفلسطينية والمطبخ الفلسطيني والأمثال الفلسطينية والحكايات الفلسطينية إضافة إلى النقود والمتاحف والحمامات التراثية والبريد والطوابع والفن التشكيلي الفلسطيني وطبع بمطابع الحرس الوطني صدر لها كتيب عن الرقم 997 الهلال الأحمر صادر عن لجنة الأم والطفل، صدر لها كتاب اجعلي بشرتك تتألق جمالا عن دار الأفكار بالرياض وموجود في معظم المكتبات ، لها ثلاثة إصدارات في المطبعة ستصدر قريبا بإذن الله

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

25 موهوبا يصممون نماذج لتوليد الطاقة الكهربائية بالماء وبناء الجسور بمبدأ قوة الشد في برنامج موهبة الصيفي

 روافد العربية/ وسيلة الحلبي  صمم 25 موهوبا من المشاركين في وحدة العلوم والهندسة ببرنامج موهبة ...