اخر الاخبار
الرئيسية 5 24 ساعة 5 آلاف الزائرين وآلاف الهدايا يوميا في مهرجان الرياض للتسوق والترفيه 13

آلاف الزائرين وآلاف الهدايا يوميا في مهرجان الرياض للتسوق والترفيه 13

 

 روافد العربية / جولة وتصوير / وسيلة الحلبي

اتسعت هذا العام مساحة فعاليات مهرجان الرياض للتسوق والترفيه 13 حيث اشتمل على أفكار جديدة للفعاليات كان على رأسها سينما مسرح الأطفال “منيونز” وشبكة البالونات المحملة بالهدايا وفعاليات نوفالاك جينيوا لحليب الأطفال. والفعاليات الحركية الجميلة إضافة الى فعاليات ماكدونالدز السعودية وكرنفال روناجروا وما تقدمه مدينة مينوبوليس الترفيهية للأطفال وكثير من العروض الرائعة والدمى الكرتونية والفرق وعلى رأسها فريق النمور / وفرقة سبيس تون. وما يقدمه الشهير أبو اليحيى من عروض..

بين كل هذا وذاك كانت العديد من الهدايا والخصومات والقسائم الشرائية تقدم يوميا لزائري مهرجان الرياض للتسوق مقدمة من نوفالاك راعي الهدايا الماسي، ومركز العناية بالشعر والبشرة الراعي الماسي للمهرجان. وبالونايزر . وكليات العناية الطبية، والشمس والرمال للرياضة، ولافا فتنس للرياضة النسائية، وفندق مداريم كراون، وكليمانس اجنحة فندقية فاخرة. وكان الأطفال ل والكبار مندهشون مما يقدم كل يوم في أكثر من مكان ويحتارون في اختيار الفعاليات لحضورها. ابتسامات الأطفال لا تفارق وجوههم. الهدايا في متناول أياديهم. الخصومات في المحلات التجارية. الأضواء في كل مكان. أنه كرنفال الرياض للتسوق والترفيه والجميع سعيد به وحالهم شكرا مهرجان الرياض  وأترككم مع المهرجان ومقتطفات من الصور .

عن الكاتبة وسيلة الحلبي

كاتبة وقاصة ومحررة صحفية * صدر لها أول كتاب بعنوان ( من روائع الطبخ الفلسطيني عن دار طويق للنشر والتوزيع عام 2005م الموافق 1426هـ ويضم الكتاب 235 صفحة ويحتضن بين دفتي غلافيه العادات والتقاليد الفلسطينية في المأكل والمشرب والعادات الفلسطينية وأنواع الأطعمة بالمسميات الفلسطينية الأصلية. * صدر لها كتاب ( المرأة في الجنادرية صفحات من أوراق الزمن الجميل) ثلاثة أجزاء 1014 صفحة من القطع المتوسط تضمن بين غلافيه 14 فصلا. وقد وثق هذا الكتاب لعمل المرأة بالمهرجان الوطني للتراث والثقافة لمدة عشرون عاما كان بدايتها حكاية الكاتبة الحلبي مع المهرجان ويعتبر هذا الكتاب هو الأول في المملكة العربية السعودية الذي يوثق عمل المرأة في الجنادرية .وهو مرجع مهم جدا للباحثين والباحثات وقد وطبع بمطابع الحرس الوطني. عام 2007م الموافق 1428هـ * صدر لها كتاب بعنوان ) التراث الشعبي الفلسطيني ملامح وأبعاد) بمناسبة الاحتفال بالجنادرية 25 في عام 1431هـ الموافق 2010م ويضم بين غلافيه 202 صفحة من القطع الكبير وثلاثة فصول ، ، واحتوى الكتاب على أضواء على العادات والتقاليد والموروث الشعبي الفلسطيني والملابس الثانوية والحلي والزينة والتزيين والأعراس الفلسطينية والأغاني الفلسطينية ، والمأثورات ودورها في الحفاظ على الهوية الوطنية والألعاب في القرى الفلسطينية والمطبخ الفلسطيني والأمثال الفلسطينية والحكايات الفلسطينية إضافة إلى النقود والمتاحف والحمامات التراثية والبريد والطوابع والفن التشكيلي الفلسطيني وطبع بمطابع الحرس الوطني صدر لها كتيب عن الرقم 997 الهلال الأحمر صادر عن لجنة الأم والطفل، صدر لها كتاب اجعلي بشرتك تتألق جمالا عن دار الأفكار بالرياض وموجود في معظم المكتبات ، لها ثلاثة إصدارات في المطبعة ستصدر قريبا بإذن الله

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

25 موهوبا يصممون نماذج لتوليد الطاقة الكهربائية بالماء وبناء الجسور بمبدأ قوة الشد في برنامج موهبة الصيفي

 روافد العربية/ وسيلة الحلبي  صمم 25 موهوبا من المشاركين في وحدة العلوم والهندسة ببرنامج موهبة ...