اخر الاخبار
الرئيسية 5 24 ساعة 5 مشاهير الأنستغرام في فعاليات مهرجان الرياض بالحياة مول

مشاهير الأنستغرام في فعاليات مهرجان الرياض بالحياة مول

 

روافد العربية – متابعة وتصوير/ وسيلة الحلبي

استضافت فعاليات مهرجان الرياض للتسوق والترفيه 13 في الحياة مول فعالية ” الأم والطفل ” والتي استمرت ثلاثة أيام متتالية. وشارك فيها كل من بالونايزر ونوفالاك جينيو لحليب الأطفال ومركز الشعر والبشرة وفالا فنتس للرياضة النسائية وكلية العناية الطبية ومركز آفاق الطبي وفندق مداريم كراون ونجمة الانستغرام الطفلة” لانا العقيل” وفرقة زهرات الرياض الطفلة و”لآنا  العقيل  ” التي قدمت عرضا مميزا للفستان بطريقة البالون تنفيذ شركة بالونايزر حاز على إعجاب الجمهور. كما شاركت في عرض بعض الفقرات ثم توزيع الجوائز والهدايا على الأطفال. كما شاركت فرقة زهرات الرياض بعروض استعراضية نالت إعجاب الجميع.

هذا وقدم العرض على المسرح مقدم البرامج الرائع المعروف أبا اليحيى حيث خفة الحركة والنشاط والألعاب الحركية الهادفة التي تعتمد على الخفة والذكاء والفطنة وسرعة البديهة حيث قال كل ما يهمني هو رسم الابتسامة على وجوه الأطفال وقد شاركتنا النجمة الصغيرة لانا العقيل  في تقديم المتعة والتحديات والمسابقات. بدأت برامجنا من بعد صلاة المغرب وحتى الحادية عشرة ليلا وقد حضر الفعاليات حوالي 3000 طفل وطفلة وجميهم حصلوا على الهدايا والخصومات من الشركات المشاركة بالمهرجان.  وقد شكر أبو اليحيى مهرجان الرياض والقائمين عليه والشركات الراعية كما شكر جميع الأطفال الحاضرين وتمنى لهم إجازة سعيدة كما شكر المصور مهند البقمي والمنسق منصور وكل من تفاعل مع الفقرات.

وقال مدير التسويق بفندق مداريم كراون الأستاذ أحمد سامي نحن سعداء بمشاركتنا بالمهرجان ونحن هنا نقدم الضيافة ونقدم خصومات على العشاء والغداء كما نقوم بالتعريف بخدماتنا للزائرين من شاليهات ومأكولات بحرية  وجلسات  في  النادي الصحي

 وعلى جانب آخر قال مدير التسويق في الحياة مول الأستاذ إبراهيم الخالدي ان فعالية الأم والطفل كانت رائعة وملبية لرغبات الاسرة في الترفيه والاستمتاع بالعروض والمسابقات وقدمت لهم هدايا عظيمة القيمة بحوالي 75 ألف ريال يوميا من الشركات الداعمة للمهرجان والمشاركة بنفس الفعالية وكان الاقبال أكثر من رائع. نقول للقائمين على المهرجان ألف شكر وللداعمين قواكم الله وللجمهور تستاهلون أكثر.

  

  

عن الكاتبة وسيلة الحلبي

كاتبة وقاصة ومحررة صحفية * صدر لها أول كتاب بعنوان ( من روائع الطبخ الفلسطيني عن دار طويق للنشر والتوزيع عام 2005م الموافق 1426هـ ويضم الكتاب 235 صفحة ويحتضن بين دفتي غلافيه العادات والتقاليد الفلسطينية في المأكل والمشرب والعادات الفلسطينية وأنواع الأطعمة بالمسميات الفلسطينية الأصلية. * صدر لها كتاب ( المرأة في الجنادرية صفحات من أوراق الزمن الجميل) ثلاثة أجزاء 1014 صفحة من القطع المتوسط تضمن بين غلافيه 14 فصلا. وقد وثق هذا الكتاب لعمل المرأة بالمهرجان الوطني للتراث والثقافة لمدة عشرون عاما كان بدايتها حكاية الكاتبة الحلبي مع المهرجان ويعتبر هذا الكتاب هو الأول في المملكة العربية السعودية الذي يوثق عمل المرأة في الجنادرية .وهو مرجع مهم جدا للباحثين والباحثات وقد وطبع بمطابع الحرس الوطني. عام 2007م الموافق 1428هـ * صدر لها كتاب بعنوان ) التراث الشعبي الفلسطيني ملامح وأبعاد) بمناسبة الاحتفال بالجنادرية 25 في عام 1431هـ الموافق 2010م ويضم بين غلافيه 202 صفحة من القطع الكبير وثلاثة فصول ، ، واحتوى الكتاب على أضواء على العادات والتقاليد والموروث الشعبي الفلسطيني والملابس الثانوية والحلي والزينة والتزيين والأعراس الفلسطينية والأغاني الفلسطينية ، والمأثورات ودورها في الحفاظ على الهوية الوطنية والألعاب في القرى الفلسطينية والمطبخ الفلسطيني والأمثال الفلسطينية والحكايات الفلسطينية إضافة إلى النقود والمتاحف والحمامات التراثية والبريد والطوابع والفن التشكيلي الفلسطيني وطبع بمطابع الحرس الوطني صدر لها كتيب عن الرقم 997 الهلال الأحمر صادر عن لجنة الأم والطفل، صدر لها كتاب اجعلي بشرتك تتألق جمالا عن دار الأفكار بالرياض وموجود في معظم المكتبات ، لها ثلاثة إصدارات في المطبعة ستصدر قريبا بإذن الله

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

25 موهوبا يصممون نماذج لتوليد الطاقة الكهربائية بالماء وبناء الجسور بمبدأ قوة الشد في برنامج موهبة الصيفي

 روافد العربية/ وسيلة الحلبي  صمم 25 موهوبا من المشاركين في وحدة العلوم والهندسة ببرنامج موهبة ...