تمديد القبول إلى منتصف شوال في كليات البيان الأهلية للبنين والبنات بالمدينة المنورة

تمديد القبول إلى منتصف شوال في كليات البيان الأهلية للبنين والبنات بالمدينة المنورة

تمديد القبول إلى منتصف شوال في كليات البيان الأهلية للبنين والبنات بالمدينة المنورة تعلن كليات البيان الأهلية للبنين والبنات بالمدينة عن فتح باب التقديم على منح وزارة التعليم العال ...

فتح باب القبول بكليات البيان الأهلية للبنين والبنات بالمدينة المنورة

فتح باب القبول بكليات البيان الأهلية للبنين والبنات بالمدينة المنورة

فتح باب القبول بكليات البيان الأهلية للبنين والبنات بالمدينة المنورة مشروع كليات البيان هو أحد مشاريع مؤسسة البيان الخيرية للتعليم ، وهى عبارة عن مؤسسة تعليمية تهدف إلى توطيد وتعزي ...

المقاومة الفلسطينية.. قاع البقاء وسقف الفناء

المقاومة الفلسطينية.. قاع البقاء وسقف الفناء

المقاومة الفلسطينية.. قاع البقاء وسقف الفناء بقلم الكاتب /  عبداللطيف الضويحى ليس صحيحا أن الحدود الجيدة تصنع جيرانا جيدين كما يقول المثل، وليس صحيحا أن الصراع في فلسطين هو صراع بي ...

لماذا نكتب؟!

لماذا نكتب؟!

لماذا نكتب؟! بقلم الكاتب / فهيد العديم أعتقد بل أجزم أن أغلب الكتّاب، الصحفيين بالذات، قد سألوا أنفسهم هذا السؤال أكثر من مرة، ففي كل مرّة يُحبط الكاتب – وهو غالباً ما يُحبط – فإنه ...

الفهد ..يكرم رسل السلام المشاركين بالمشروع الكشفي الرمضاني لخدمة زوار المسجد النبوي

الفهد ..يكرم رسل السلام المشاركين بالمشروع الكشفي الرمضاني لخدمة زوار المسجد النبوي

روافد - المدينة المنورة هنأ نائب رئيس جمعية الكشافة العربية السعودية البروفيسور عبدالله بن سليمان الفهد قادة وجوالة رسل السلام المشاركينبالمشروع الكشفي الرمضاني لخدمة زوار المسجد ا ...

17 اصابة نتجت عن حادث انقلاب سياره لعائله من جنسيه اسيويه

17 اصابة نتجت عن حادث انقلاب سياره لعائله من جنسيه اسيويه

روافد - المدينة المنورة ادي حادث انقلاب سياره عائليه لاصابة 17 شخص على طريق الهجره صباح اليوم من جنسيه اسيويه. وأوضح المتحدث الرسمي للهلال الاحمر بمنطقة المدينة المنورة نايف بن سيف ...

القبض على خطابة تبتز الرجال في المدينة المنورة

القبض على خطابة تبتز الرجال في المدينة المنورة

القبض على خطابة تبتز الرجال في المدينة المنورة كشف المتحدث الرسمي لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر تركي الشليل عن تمكن هيئة المدينة المنورة من ضبط امرأة دأبت على ابتزاز الرجال ...

إعلامي أمريكي يدعو اليهود لغزو السعودية وقصف مكة بالنووي

إعلامي أمريكي يدعو اليهود لغزو السعودية وقصف مكة بالنووي

إعلامي أمريكي يدعو اليهود لغزو السعودية وقصف مكة بالنووي دعا إعلامي “أمريكي الجنسية”، اليهود لغزو المملكة العربية السعودية وقصف مكة المكرمة بالسلاح النووي – على حد قوله- حسبما اورد ...

رمضان كريم ياعم زناتى

رمضان كريم ياعم زناتى

رمضان كريم ياعم زناتى كنافه وقطايف ومن الحشو خايف طب انت عارف الحشوايه ؟ زبيب وسكر ولا المر اكتر منتا ال عارف ولا انت حالف لشهر صيام لرب دايم راكع وقايم ولا انت خايف لمغرب يفوتك وف ...

سما المصري تتعدي بالضرب علي ريهام سعيد بعد مقلب قلبك ابيض !!!

سما المصري تتعدي بالضرب علي ريهام سعيد بعد مقلب قلبك ابيض !!!

سما المصري تتعدي بالضرب علي ريهام سعيد بعد مقلب قلبك ابيض !!! قامت الإعلامية المصرية ريهام سعيد بعمل مقلب في الراقصة سما المصري، خلال برنامج المقالب «قلبك أبيض»، والذي يعرض على قنا ...

رفع تذاكر مباريات الدوري 100 في المئة

رفع تذاكر مباريات الدوري 100 في المئة

رفع تذاكر مباريات الدوري 100 في المئة أكدت مصادر أن أسعار تذاكر مباريات الدوري في الموسم الرياضي الجديد سوف ترتفع لـ40 ريالا لفئة الدرجة الثانية والتي كان سعرها 20 ريالا بعد أن سمح ...

ناشط سعودي يرصد نصف مليون ريال لمن يضع الشبشب بفم توفيق عكاشة

ناشط سعودي يرصد نصف مليون ريال لمن يضع الشبشب بفم توفيق عكاشة

ناشط سعودي يرصد نصف مليون ريال لمن يضع الشبشب بفم توفيق عكاشة رصد الناشط السعودي أحمد السبتي مكافأة مقدارها 500 ألف ريال سعودي، لمن يضع “الشبشب” (الحذاء) في فم مقدم البرامج المصري ...

السيسي والله لن نترك من تسبب في «مذبحة الفرافرة»

السيسي والله لن نترك من تسبب في «مذبحة الفرافرة»

السيسي والله لن نترك من تسبب في «مذبحة الفرافرة» روافد :منال أحمد : متابعات دعا الرئيس عبدالفتاح السيسي، مساء الخميس، المصريين إلى الدعاء في «ليلة القدر»: «ربنا يوفقنا ويهدينا وينص ...

انت هنا : الرئيسية » مجتمع روافد » افراح وتهاني

يوتيوب روافد

كلمة شكر لا تفي ما بقلبي

كلمة شكر لا تفي ما بقلبي .. كلماتي قاصرة لأبعثها لمدرستي الثانوية الخامسة والعشرون بالعنود بمنطقة الدمام .. أولى كلماتي إلى مديرتي الأستاذة (بهيسه محمد عالم).. إلى الأم الحنون التي شعرت بهذا بكل خطوة تخطوها .. يبعث إليك قلبي أسمى كلمات الشكر قبل أن يسطرها قلمي لكنه مع ذلك ظل ضعيفا أمام ما قدمتيه لنا فلن يفيك حقك.. فرغم دخولي لإكمال الدراسة على مشارف الأربعين .. ولكني عندما أكون بالمدرسة أشعر شعور مختلف يذكر ...

إقرأ المزيد

الخيبري الي رتبة لواء

صدر الامر السامي الكريم بترقية سعادة العميد البحري الركن / زيد بن سلمان الهيري الخيبري إلى رتبة لواء وقام سعادة اللواء أبراهيم بن ناصر المغلوث قائد الاسطول الشرقي بتقليد الخيبري رتبته الجديده متمنيا له مزيدا من التوفيق . ويعتبر اللواء زيد الخيبري أحد منسوبي القوات البحرية الملكية السعودية وقائد مجموعة سفن حرب الالغام بالمنطقة الشرقية أﻷسطول الشرقي بالجبيل متمنياً له مزيدا من التوفيق وقد عبر اللواء / زيد الخ ...

إقرأ المزيد

رجل الأعمال المعروف حامد البراق يحتفل بزفاف ابنة

روافد - جدة : الإعلامي سعود حافظ   احتفل رجل الأعمال المعروف حامد حميد البراق الثبيتي صاحب مجموعة  البراق التجارية  بزفاف ابنة المهندس خالد على ابنة الشيخ عابد الحليس . بحضور عمة محمد ووالدة حميد  وعمة ضيف الله وأبناؤهم وسط  لفيف من الأقارب والأصدقاء ورجال الأعمال والمسئولين والمحبين، وعدد من مشايخ القبائل والأعيان من مختلف مناطق المملكة  بقاعة أحلى مساء بالهدا.   وتخلل الفرح تقديم عددا من الألوان الحج ...

إقرأ المزيد

الشاب سعد الشهراني يحتفل بزواجه

الشاب سعد الشهراني يحتفل بزواجه روافد : عبدالله الحجوري احتفل الشاب سعد بن محمد مقرمش الشهراني بزواجة من كريمة احد الأسر وذلك في قاعة رويال بقرية تندحة بمحافظة خميس مشيط وسط حضور الاهل والاصدقاء ووجهاء المجتمع . وبهذه المناسبة يتقدم كلا من الزميل تركي بن علي الشهراني وفهد بن جبران الشهراني بتقديم أجمل التهاني والتبريكات للعريس سائلين المولى أن يجعله زواجا مباركا ويرزقه الذريه الصالحه .. ...

إقرأ المزيد

الحكمي يودع العزوبية ويعد بالعودة التلفزيوينة المميزة

بحضور الاهل والأصدقاء و الإعلاميين الحكمي يودع العزوبية ويعد بالعودة التلفزيوينة المميزة    الرياض : وسط حضور الاهل و الأصدقاء وزملاء المهنة ودع الزميل الإعلامي ( مراسل القناة السعودية الاولى – صباح السعودية ) ياسر الحكمي العزوبية , واحتفل مساء امس الاثنين بزفافه في قاعة المها بالرياض . الحكمي وعد بعودة مميزة وقويه من خلال الشاشة الفضية وطرح الكثير من الافكار التلفزيوينة المميزة  على أر ...

إقرأ المزيد

“صحيفة روافد” تهنئ خادم الحرمين الشريفين بعيد الفطر المبارك

بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، تتقدم أسرة "صحيفة روافد " برفع أجمل آيات التهاني والتبريك  الى مقام خادم الحرمين الشريفين حفظه الله وولي عهد الامين  وإلى متابعيها الكرام داعين المولى عز وجل أن يعيده علينا وعليكم باليمن والبركات... "عيد مبارك وكل عام وأنتم بألف خير". ...

إقرأ المزيد

أصدق التهاني القلبية لرئيس ومدير ومحررو روافد

  أصدق التهاني القلبية لرئيس ومدير ومحررو روافد السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. وبعد؛ يتقدم رئيس وأعضاء مجلس إدارة الجمعية  بخالص التهاني القلبية وأصدق الأمنيات بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك اعاده الله علينا وعليكم باليمن والبركات ولكم جزيل الشكر والعرفان       ...

إقرأ المزيد

المحامي عبدالله بن عباس شرقاوي يحصل علي درجة الماجستير في السياسة الشرعية

  ومن سار علي الدرب وصل       يهنئ المستشار القانوني والمحكم الدولي المعتمد نواف بن عبدالرحمن عراقي  المحامي عبدالله بن عباس شرقاوي بمناسبة حصولة علي درجة الماجستير  في السياسة الشرعية من المعهد العالي للقضاء وحصولة علي رخصة مزاولة مهنة المحاماه ويدعوا من العلي القدير ان يوفقه في مسيرة حياته العملية ويتمني له المزيد من التوفيق والنجاح   رئيس روافد التحكيم المستشار نواف بن ...

إقرأ المزيد

الزميلة وسيلة الحلبي تتلقى درع شكر وتقدير

الزميلة وسيلة الحلبي تتلقى درع شكر وتقدير روافد الرياض  /  ريماس التميمي تلقت الزميلة  الكاتبة والإعلامية  بصحيفة روافد وسيلة محمود الحلبي درع شكر وتقدير  من إدارة المدرسة الثانوية 116 بالرياض وذلك ثناء على جهودها الصحفية ودعمها الإعلامي في نشر أخبار وإنجازات المدرسة ، حيث شكرت مديرة المدرسة الأستاذة  ابتسام العثمان  الزميلة وسيلة الحلبي قائلة " وفاء لأهل الوفاء وتقدي ...

إقرأ المزيد

فيصل الطويهر مشرفاً على القسم الرياضي بعكاظ

فيصل الطويهر مشرفاً على القسم الرياضي بعكاظ الرياض : علي القرني   باشر الزميل فيصل الطويهر عمله مشرفا على القسم الرياضي بمكتب الرياض، ويعد الطويهر من الكفاءات الصحفية المميزة، التي ستسهم ومن معها في صناعة الخبر الرياضي وإيصال المعلومة بتفاصيلها ومتابعاتها للقارئ العزيز.   الطويهر وعد الجميع بوليمة دسمة احتفالا بهذه المناسبة .. تهانينا. ...

إقرأ المزيد

الشهري رئيسا لمركز ناوان‎

الشهري رئيسا لمركز ناوان‎ روافد : مناسبات اصدر صاحب السمو الملكي الامير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز امير منطقة الباحة قرارا بتكليف  الاستاذ علي بن عوض الشهري رئيسا لمركز ناوان وقد اعرب الشهري عن بالغ شكره وتقديره لسمو امير منطقة الباحة على هذه الثقة الغالية والتى ستكون حافزا لتقديم المزيد من الجهد والعطاء لخدمة الوطن   ...

إقرأ المزيد

“نسيلة” مساعداً لمدير شرطة الباحة للشؤون الإدارية والمالية

"نسيلة" مساعداً لمدير شرطة الباحة للشؤون الإدارية والمالية    الباحة - المركز الإعلامي  أصدر مدير شرطة منطقة الباحة العميد مسفر سفير الخثعمي قراراً بتكليف العميد خالد محمد نسيلة مساعداً للشؤون الإدارية والمالية بشرطة المنطقة ، وأعرب العميد "نسيلة" عن شكره واعتزازه بهذه الثقة الغالية، سائلاً الله تعالى أن يعينه على أداء مهمته على الوجه  المطلوب،  ويتقدم " الم ...

إقرأ المزيد

آل ناجم أمين عام ملتى الباحة للإعلام

آل ناجم أمين عام ملتقى الباحة للإعلام الباحة : المركز الاعلامي كلف مجلس امناء ملتقى الباحة للإعلام  مدير المركز الاعلامي بمنطقة الباحة محمد بن صالح آل ناجم   أميناً عاماً  الملتقى . واشار رئيس مجلس الامناء حاتم الصافى أنه تم أختيار آل ناجم للقيام بمهام الامين العام للملتقى إضافة الى التواصل مع وسائل الاعلام بصفته ( المتحدث الاعلامي الرسمي للملتقى )  في كل ما يتعل ...

إقرأ المزيد

مولود للزميل صلاح الغيدان

مولود للزميل صلاح الغيدان الرياض:علي القرني رزق الزميل الإعلامي صلاح الغيدان المذيع ومقدم برنامج الرئيس في قناة "لاين سبورت" بمولود اتفق مع حرمه على تسميته (كنان)..جعله الله من مواليد السعادة وأقر به أعين والديه. ...

إقرأ المزيد

هاني المزيني يتلقى خطاب شكر وتقدير من وزير الحج

المبدع هاني المزيني يتلقى خطاب شكر وتقدير من وزير الحج الدكتور بندر محمد حجار لمشاركتي بمعرض مشاعر عدسة بالمشاعرز وبدورها صحيفة روافد تقدم له التهنئه وتتمنى له مزيدا من النجاح والتقدم الف مبروك   ...

إقرأ المزيد

فيصل آل سرور في القفص الذهبي

فيصل آل سرور في القفص الذهبي روافد : علي القرني احتفل الشاب فيصل حسن آل سرور مساء أمس بزفافه على كريمة هزاع عبدالله السلمي , في قاعة الأبراج للاحتفالات بمنطقة الرياض . شارك العريس فرحته عدد كبير من الأقارب والأصدقاء . تهانينا للعروسين , ورزقهم الله الذرية الصالحة.   العريس فيصل آل سرور.   -         العريس يتوسط اقاربه.   -         الصغار شاركوا العريس ف ...

إقرأ المزيد

ألف مبروك و زواج سعيد وإن شاء الله أيامكم كلها أفراح ومسرات

بعدد ما خطته الأقلام من حروف وبعدد ما أزهر بالأرض من زهور تهنئة ممزوجة بعطر الورد ورائحة البخور صحيفة روافد تقدم احر التهاني  والتبريكات للأخ عزيز سالم آل يعن الله بمناسبة زفافه  راجين من العلي القدير أن تكون مناسبة الزفاف مدخل يمن وبركة .  وإذ نحتفل جميعاً بدخول الأخ عزيز سالم الى القفص الذهبي.. فإننا تتمنى للعريس مستقبلا زاهرا في حياته الاسرية وأن ينعم بموفور الصحة والعافية والهناء وراحة ال ...

إقرأ المزيد

ال الأحمـــدي وال الحازمي يحتفلون بزواج الاستاذ فهد الحازمي ( الف مبروك )

في ليلة من ليالي الفرح  في قاعة المدينة بفندق المريديان بالمدينة المنورة تم حفل زفاف الاستاذ فهد حامد الحازمي على ابنة الشيخ عبدالعزيز سعد الأحمدي وسط حضور الاهل والاصدقاء    تتعالى الأصوات .. وتمتزج العبارات  وتتحرك الأنامل لتخط كلمات .. لتبقى في القلب ذكريات .. ولاأملك سوى بضع كلمات لترسم لك  التهاني والتبريكات .. فأقول ألف ألف  مبارك بكل مايحمله اسمك ( يافهد) من معاني .. أسع ...

إقرأ المزيد

آل منير تزف منير عريساً

    تقرير وتصوير : صالح الحازمي    روافد : المدينة المنورة   في ليلة من ليالي الفرح ولقاء الأحبة احتفل الأستاذ عبدالرحمن بن محمد آل منير وكيل إمارة منطقة المدينة المنورة المساعد السابق بزفاف نجله " منير " وسط حشد من أبناء المدينة المنورة الذين توافدوا يحملون باقات الحب والتبريك للعريس ووالده وأسرته وأقاربه وقد اكتضت أروقه فندق المريديان بالمباركين من الأعيان والقيادات المد ...

إقرأ المزيد

تهانينا ومليون مبروووووك سلوان فوزي فايز الجهني

تعيش اﻷبنة سلوان فوزي فايز الجهني فرحة ﻻ محدودة لتخرجها من الثانوية العامة بمدينة جدة ، تهانينا ومليون مبروووووك. وسلوان اﻵن في فترة نقاهة استعدادا لخوض غمار المرحلة الجامعية ،، وعقبال الشهادات العليا. ...

إقرأ المزيد

تهانينا للأستاذة /حنان جبريل أبوالقاسم فلاته لحصولها على درجة الماجستير

  تهانينا للأستاذة /حنان جبريل أبوالقاسم فلاته المشرفة بمركز الموهوبات بالمدينة المنورة لحصولها على درجة الماجستير بتقدير ممتاز من جامعة طيبة ، مع التوصية بطباعة الرسالة. والتي عنوانها:( دراسة معملية على مستخلص نبات العشار كمضاد للديدان الشريطية في بعض الطيور في المدينة المنورة ) في علم الحيوان ، تخصص طفيليات.   ...

إقرأ المزيد

الف مبروك النجاج للطالب محمد نبيل أزمور

        كثيرة هي لحظات الفرح التي نمر بها ولكل منها طعمها الخاص ولعل فرحة النجاح أجمل وأحلى ألوان الفرح التي ننتظرها ونسعى اليها والشعور بالتفوق أجمل شعور من هذا المنطلق نبارك للطالب محمد نبيل أزمور بعد نجاحه وبتفوق من الصف الثاني الثانوي الى الصف الثالث الثانوي ونبارك للزميلة وسيلة الحلبي هذا التميز  إدارة صحيفة روافد تبارك لهم النجاح وتتمنى له التوفيق ونيل أعلى الدرجات   ...

إقرأ المزيد

ابن الأستاذ جمعان صالح الى الولايات المتحدة لمواصلة الماجستير والدكتوراه

  روافد - الباحة غادر الى الولايات المتحدة الامريكية الاستاذ صالح جمعان  جلح لدراسة الماجستير والدكتوراه، ويعتبر الاستاذ صالح من الكفاءات المميزة ومن الاوائل على دفعته وهو معروف بدماثة الخلق وحسن الأدب والاخلاق، حيث تم ابتعاثه  من قبل جامعة الطائف لتحضير الماجستير والدكتوراه هناك . يذكر أن الطالب صالح هو الابن الاكبر للأستاذ جمعان بن صالح جلح الغامدي مدير إدارة الشؤون المالية بالإدارة العامة ...

إقرأ المزيد

قائد مدينة تدريب الامن العام بالقصيم يقلد الملازم أول المطيري رتبته الجديدة‎

قائد مدينة تدريب الامن العام بالقصيم يقلد الملازم أول المطيري رتبته الجديدة‎ سليمان السليمي : القصيم  بعد صدور الأمر السامي الكريم القاضي بترقية الملازم المطيري إلى رتبة ملازم أول قلد قائد مدينة تدريب الامن العام بالقصيم العقيد الدكتور عبدالله بن ناصر الغفيص بحضور مساعده العقيد أحمد بن إبرهيم الدبيبي ومدير قسم الاعداد العسكري المقدم مظلي فهد بن علي المشيطي  الملازم أول عبدالله بن عوض المطيري ق ...

إقرأ المزيد

عاجل : إنهاء تكليف رئيس بلدية ينبع بناء على طلبة‎

عاجل : إنهاء تكليف رئيس بلدية ينبع بناء على طلبة‎ صالح الحازمي : روافد   صدر قرار وزير  الشؤون البلدية والقروية بناء على الصلاحيات المخولة له وبعد الإطلاع على خطاب معالي أمين منطقة المدينة المنورة واستنادا للمادة 22 من نظام الخدمة المدنية وبناء على ما تقتضية مصلحة العمل بإنهاء تكليف المهندس عبدالعالي بن علي الشيخ من القيام بعمل رئيس بلدية ينبع ويكلف بالعمل في أمانة محافظة جده بناء على طلبة . ...

إقرأ المزيد

الماجستير لمنال الهدلق

  الماجستير لمنال الهدلق روافد - الرياض - وسيلة الحلبي حصلت الطالبة منال بنت خالد الهد لق على درجة الماجستير بتقدير ممتاز، في الخدمة الاجتماعية مسار "إدارة وتخطيط" بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية وكان عنوان رسالتها " تصور مقترح من منظور الممارسة العامة للتعامل مع الآثار المترتبة على الطلاق في المجتمع السعودي " وقد تطرقت في دراستها إلى الآثار المترتبة على الطلاق من خلال عينة من ...

إقرأ المزيد

ترقية الحارثي لرتبة ” نقيب “

روافد - صالح الحميدان بناءً لصدور الأمر السامي الكريم بترقية النقيب / كايد حمدان الحارثي إلى رتبة نقيب . فقد تلقى التهانى والتبريكات من الاقارب والأصدقاء بهذه المناسبة السعيدة .. وقد عبر الأخ / سلطان رده الحارثي عن بالغ سعادته  بهذه المناسبة وقدم التهاني للنقيب كايد.. سائلا المولى عز وجل أن يوفقه في مجال عمله . وتهنئ روافد النقيب بهذه الترقية.. وتتمنى له التقدم والازدهار والنجاح الدائم . ...

إقرأ المزيد

تعيين أحمد بن سعد المزروع أمينا عاما للجنة الوطنية لمكافحة المخدرات بالمرتبة الرابعة عشر بوزارة الداخلية.‎

  صدر القرار بتعيين أحمد بن سعد المزروع أمينا عاما للجنة الوطنية لمكافحة المخدرات بالمرتبة الرابعة عشر بوزارة الداخلية. "صحيفة روافــد " تهنئ المزروع على هذه الثقة الغالية, وتتمنى له مزيدا من النجاح في حياته العملية, ألف مبروك.       ...

إقرأ المزيد

د. عالية القرني تفوز بجائزة جامعة الملك خالد للتميز‎

  د. عالية القرني تفوز بجائزة جامعة الملك خالد للتميز‎ فازت الدكتورة عالية صالح سعد القرني الأستاذ المساعد في العقيدة والمذاهب المعاصرة عميدة كلية العلوم والآداب للبنات ببلقرن جامعة الملك خالد  فى بيشة بالمركز الأول لجائزة جامعة الملك خالد للتميز - خدمة المجتمع (أفراد) التى أقيمت تحت رعاية  مدير جامعة الملك خالد بأبها الدكتور عبد الرحمن الداود  وقد تضمنت المعايير التي تم من خلال ...

إقرأ المزيد

الثانية عشر للمساعد المالي بصحة المدينة الأستاذ محمد حبيب

  الثانية عشر للمساعد المالي بصحة المدينة الأستاذ محمد حبيب صدرت موافقة معالي وزير الخدمة المدنية بناء على ترشيح معالي وزير الصحة بترقية مساعد مدير عام الشئون الصحية بمنطقة المدينة المنورة للشئون المالية والإدارية الأستاذ محمد بن حبيب الرحمن بن عبدالله حبيب للمرتبة الثانية عشر ، وعبر الأستاذ حبيب عن سعادته بهذه الترقية مشيراً إلى أن الترقية تعد دافعاً له لبذل المزيد من الجهد والعطاء للرقي بالخدمات الإد ...

إقرأ المزيد

روافد - جميع الحقوق محفوظة © 2014

الصعود لأعلى