الثقبة يحقق المركز السابع في بطولة النخبة للدوري الممتاز في الكاراتيه

فتحية عبد الله ـ الشرقية

حقق فريق لعبة الكاراتيه بنادي الثقبة الترتيب السابع في بطولة النخبة لدوري الممتاز بقيادة الكابتن/ نايف سعد الرشيدي والكابتن/ نادر السيد السماني، وقد حقق كلا من: اللاعب جابر المولد المركز الخامس واللاعب أحمد الغامدي المركز السادس في فئة وزن تحت ٧٥ ، كما حقق اللاعب عصام محمود المركز الثامن في فئة وزن تحت ٦٧ .
كما أن نافس الفريق على المراكز المتقدمة مع نخبة المملكة ولاعبي المنتخب السعودي المرشحين بعد الجولات التي خاضها في مدينة أبها وتبوك واختتمها في مدينة جازان ضمن منافسات شرسة في الدوري الممتاز للمملكة .
كما تعد بطولة النخبة لدوري الممتاز هي التصفية النهائية بعد التأهيلية التي تمت في مدينة الدمام ل ٣٢ لاعبا
وتبعتها جولتان في ابها وتبوك تم اقصاء ١٦ لاعبا .
واختتموها في مدينة جازان ليصبح أبطالنا من ضمن الثمانية المرشحين لنخبة المملكة متمثلين في أكبر الأندية ولاعبي المنتخب ضمن الدوري التنافسي بينهم .
وفي النهائيات كان الفريق على أتم الاستعداد فنيا حيث كان لهم حضور فني لفت الجهاز الفني للمنتخب والاتحاد السعودي وحصل الفريق على إشادة من الجميع .
كما تم اختيار لاعب نادي الثقبة / عصام محمود للانضمام إلى صفوف المنتخب الوطني بعد أداء مباريات أكثر من رائعة مع أفضل لاعبي المملكة .
من جهته هنأ رئيس النادي الأستاذ خالد الصياح اللاعبين والجهازين الفني والاداري ومنسوبي النادي والجماهير على هذا الانجاز مقدماً الشكر والتقدير للجميع على جهودهم الكبيرة التي بذلوها وقدموها خلال البطولة متمنيا التوفيق للجميع.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

بعثة مصر تفوز بذهبية بطولة الشرق الأوسط لقوارب التنين في الشارقة

الشارقة- فتحيه عبدالله توج منتخب مصر للدراجون بوت ( قوارب التنين) بالميدالية الذهبية في سباق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.